اخبار الفن: يطلق جديده بعد المونديال.. عامر زيان يفتتح موسم الصيف في الجبل

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل الفنان اللبناني عامر زيان، ضيفاً على برنامج " صباح العربية في ثالث أيام عيد الفطر السعيد عبر فضائية العربية وكانت مناسبة للإضاءة على جديده الفني وسلسلة النشاطات التي سيقوم بها خلال فصل الصيف الحالي.

 

وأشار الى أن أغنية " مستهونا " من الأعمال التي تركت بصمة لدى الناس نتيجة خصوصيتها ومضمونها المختلف عن كل ماهو سائد في الساحة الفنية، وأشار الى ان أي عمل فني الهدف منه الوصول الى النجاح يجب ان يكون مرفقاً بنكهة فريدة قادرة على أحداث تغيير ما في مسيرة و مسار الفنان .

 

عامر يعود الى لبنان لافتتاح أولى حفلاته الصيفية في كازينو وبيسين عاليه ضمن إطار مهرجان "عشتروت الدولي" بحضور ورعاية وزير السياحة اواديس كيدانيان وبعدها ستكون له اكثر من اطلالة فنية في لبنان وبعض الدول العربية قبل ان يطلق أغنيته الجديدة بعد نهاية مونديال كرة القدم ويصورها على طريقة الفيديو كليب.

 

زيان اكد ان جعبته في الصيف الحالي مليئة بالمواعيد الفنية و الاعمال الغنائية التي يتوقع ان تكون لها بصمتها بين الناس بالتعاون مع مجموعة من ابرز الشعراء و الملحنين في لبنان و الوطن العربي .

هذا المحتوي ( اخبار الفن: يطلق جديده بعد المونديال.. عامر زيان يفتتح موسم الصيف في الجبل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق