اخبار الفن: رامي عياش ضيف عائشة في ثالث سهرات العيد علي شاشة "صدي البلد".. الليلة (صور)

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستضيف، الليلة، الإعلامية التونسية عائشة عثمان، نجم البوب رامي عياش، في سهرة العيد الثالثة من خلال برنامجها "مع عائشة" علي شاشة صدي البلد، والفنانة التونسية الفة بن رمضان، واللذان تشاركا معا في تقديم عدد من الأغاني منها "ولا مرة".

 

وسيتحدث "عياش" عن تجربته الفنية وعلاقته بوالده وتطرق إلى جديده الفني، كما قدم عدد من أغانيه منها مبروك وخليني معاك وافرح معاكي وقلبي مال والناس الرايقة وغيرها كما قام بغناء أمير الليل وهو يعزف علي بيانو خاص تم توفيره في الاستوديو ليعزف عليه، والتي وجدت تفاعلا كبيرا من الجمهور في الاستوديو.

 

كما سيتحدث في جزئ كبير من الحلقة عن مشاركته في مسلسل "أمير الليل" الذي قدمه عام 2017، هو من كتابة منى طايع، من بطولة الفنان رامي عيّاش، في أوّل إطلالة دراميّة له، مع داليدا خليل وهو من إخراج فادي حدّاد وإيلي برباري، وتدور أحداثه حول حقبة تاريخيّة جميلة ومهمّة من لبنان في زمن الانتداب، إلى بيروت أواخر ثلاثينيّات القرن الماضي، وكشف عن سر تفرغه لهذا العمل لمدة سنة كاملة واعتذاره عن العديد من الحفلات وقتها، وعدد الساعات التي كان يصورها في اليوم الواحد، وكيف قام بتقديم الأغاني لهذا العمل بدون مقابل.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: رامي عياش ضيف عائشة في ثالث سهرات العيد علي شاشة "صدي البلد".. الليلة (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق