الفن اليوم: حلا الترك تحتفل بعيد ميلاد شقيقها وإطلالتها تثير الجدل.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم احتفلت الفنانة البحرينية حلا الترك بعيد ميلاد شقيقها الصغير “عبدالله”، مع والدتها السيدة منى السابر وشقيقها محمد.

والدة حلا نشرت مجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهنأت ابنها عبدالله، بقولها: “عيد ميلاد سعيد لحبيب قلبي عبود.. الله يحفظك وحبيبي وأشوفك في اعلى المراتب يالله”.

وقد أطلت الفنانة البحرينية في الحفل بفستان أبيض قصير و”مخرم” من أسفل، مما كشف عن ساقيها بشكل كبير، وهو ما أثار استياء جمهورها.

وأكملت حلا إطلالتها بماكياج رقيق زينت به وجهها، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة كلاسيكية مميزة، وانتعلت بحذاء باللون الأبيض.

يذكر أن حلا الترك قد انتقلت للعيش مع والدتها، بعد أن قضت المحكمة بأحقيتها في حضانة أولادها الثلاثة “حلا - محمد – عبدالله” من طليقها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بعد خلافات قضائية وتصريحات نارية متبادلة بين الطرفين في وسائل الإعلام.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: حلا الترك تحتفل بعيد ميلاد شقيقها وإطلالتها تثير الجدل.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق