اخبار الفن: بعد نجاح "سك على اخواتك".. صادق الصباح يجدد تعاقده مع علي ربيع في 2019

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد النجاح الكبير الذى حققه النجم الكوميدي "على ربيع" بمسلسله "سك على اخواتك"، والذى عرض فى السباق الرمضانى المنصرم، جدد المنتج صادق الصباح التعاقد مع النجم على ربيع على بطولة مسلسل جديد، يعرض فى رمضان 2019، ووقع العقود الرسمية المنتج أنور الصباح وعلى ربيع.

 

وفى السياق ذاته يعقد المنتج صادق الصباح جلسات عمل، عقب عودته من لبنان مع على ربيع، للإستقرار على الشكل المبدئى للمسلسل، فضلا عن الفكرة الدرامية  واسم المؤلف التى يخوض من خلالها على ربيع السباق الرمضانى، ومن المتوقع أن يكون مخرج العمل "وائل إحسان"، وذلك بعد النجاح الذى حققاه سويا بالمسلسل الأخير.

 

يشار إلى أن على ربيع قدم مسلسل "سك على اخواتك"، ولاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه، قصة كريم فهمى، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة على ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبرى فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفى وهادى الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسى عبدو.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: بعد نجاح "سك على اخواتك".. صادق الصباح يجدد تعاقده مع علي ربيع في 2019 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق