الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: المغربية سارة حبيب تغنى "همة يا رجالة" للمنتخبات العربية بـ 4 لهجات

تغني المطربة المغربية سارة حبيب أغنية "همة يا رجالة" من كلمات الشاعر المصري مصطفى مرسي والحان أحمد محيي وتوزيع عمرو عبد الفتاح بأربع لهجات عربية، وهي لهجات الدول المشاركة بكأس العالم: مصر والمغرب وتونس والسعودية.

وأوضحت المطربة المغربية أنها تهدي الأغنية لمصر ولكل الدول المشاركة بكأس العالم وقد اختارت مصر لتسجل الاغنية بها وتستعين بشاعر مصري وملحن وكل فريق العمل من مصر لأن مصر هي بلد الفنون والثقافة .

وأضافت : وجدت ترحاب كبير وكل من تعاون معي في الاغنية ساعدوني في سرعة انهاء الاغنية التي هدفي منها هو تشجيع منتخاباتنا جميعا بكاس العالم وبروح وطنية عربية وإظهار ثقافات وحضارات وتراث كل دولة .

يذكر أن الفنانة المغربية " سارة حبيب " كانت قد طرحت أغنية " مغرورة " على قناة " مزيكا " وقامت بطرحها على قناة أغانى أخرى بالمغرب والاغنية من كلمات " أيمن سليم " و ألحان " محمد الهوارى " و توزيع " مونتى " وهندسة صوت و مكساج " مصطفى رؤوف ".

هذا المحتوي ( اخبار الفن: المغربية سارة حبيب تغنى "همة يا رجالة" للمنتخبات العربية بـ 4 لهجات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا