الفن اليوم تعرف على مواعيد و أماكن حفلات عمرو دياب في الصيف

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كتب - أحمد أيوب:

يستعد الهضبة عمرو دياب  لإحياء عدة حفلات بموسم الصيف فلتكن أولهم حفل مارينا والتي تكون موعدها يوم 4 أو 11 أغسطس وسيحدد الموعد النهائي وفقا لمصير منتخب مصر في مباريات كأس العالم.

 

وحتي الآن لم يقرر دياب، علي أن تكون حفل"مارينا" هي حفل طرح الألبوم أم لا، وفي حال عدم قدرته علي طرح الألبوم قبل حفل مارينا، ليحتفل بإطلاقه مع جمهوره في الحفل

سيغني دياب، عدة أغاني من الألبوم الجديد.

 

ويحيي دياب، بعد حفل مارينا حفل غنائي بمراسي، ولكن حتي الأن لم يمض دياب، العقد مع إدارة القرية، ثم حفل آخر بقرية "سيتي ستارز" بالساحل.

 

يذكر أنه انتهي عمرو، من تسجيل معظم مزيكا الألبوم الجديد حيث استقر على أكثر من تسع أغاني من الألبوم، وفور عودته من روسيا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
نهاية الأسبوع الحالي سيبدأ في التسجيل.

 

ويعكف دياب، الأيام المقبلة على جلسة التصوير الخاصة بدعاية الألبوم، استعدادا لطرح البوستر الرسمي للألبوم خلال أسبوعين أو أكثر من الآن.

 

و يبدأ الهضبة في دعاية الألبوم الجديد فور خروج مصر من كأس العالم مع إحدي شركات المحمول، وإحدي شركات المياه الغازية المتعاقد معهم.

 

جدير بالذكر أن الهضبة تعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم نادر حمدي، طارق مدكور، حميد الشاعري، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، تركي أل الشيخ، أحمد المالكي، عمرو مصطفي، محمد يحيي، محمد رحيم، وليد سعد، خالد عز.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الفن اليوم تعرف على مواعيد و أماكن حفلات عمرو دياب في الصيف ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق