الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: 30 صورة من كواليس قصة حب ليال عبود وعلي الديك في "لمجانين"

لأول مرة يجمع ثنائي غنائي الفنانة اللبنانية ليال عبود بالفنان السوري علي الديك بعد اقتراح تم التداول به بين الطرفين و كانت أغنية "لمجانين" التي كتبتها الشاعرة حياة اسبر و لحنها فضل سليمان اما التوزيع الموسيقي فكان لـ روجيه ابي عقل حيث كان القرار الثاني بتصوير العمل على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج احمد المنجد وقد استمرت عملية التنفيذ يومين استناداً الى فكرة مميزة من المتوقع ان يكون لها اثرها الايجابي على المشاهدين خلال المرحلة القليلة المقبلة.

 

ليال، أعربت عن سعادتها بذلك التعاون الفني مع علي الديك الذي وصفته بالصديق، وأشارت الى ان ثمة خصوصية تكمن في المسار العام للاغنية التي جمعت بين العفوية والمرونة في آن واحد، وأوضحت ان الثنائيات الفنية ممكن ان تجذبها في حال كانت ذات خلفية  مثمرة و مشجعة و قادرة على التأسيس لحالة غنائية فريدة من نوعها و غير آنية .

 

ليال، من المقرر ان تحيي العديد من الحفلات في لبنان و الخارج خلال فصل الصيف الحالي الى جانب سلسلة من المهرجانات الشعبية التي ستشمل العديد من المناطق اللبنانية .

 

في المقابل عاد التفكير في الدخول الى مجال التمثيل من جديد يطرق ابواب ليال التي تلقت قبل فترة عرضاً للمشاركة في بطولة مسلسل اجتماعي درامي الى جانب مجموعة من الفنانين العرب الا انها لم تتخذ بعد القرار النهائي بشأن تلك الخطوة المصيرية التي ستسلك طريقها مع الحفاظ على فن الغناء الذي تؤكد انه يحتل جزء كبير من كيانها .

هذا المحتوي ( اخبار الفن: 30 صورة من كواليس قصة حب ليال عبود وعلي الديك في "لمجانين" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا