الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار «بنات السوشيال» تختتم عروضها بالرياض

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اختتمت مساء أمس الأول آخر عروض المسرحية النسائية “بنات السوشيال” على خشبة مسرح جامعة دار العلوم بالرياض، وسط حضور جماهيري نسائي كبير ملأ جنبات المسرح، وتفاعل مع القضية التي طرحتها المسرحية وتدور حول عدد من الموضوعات المهمة للمرأة وناقشت رؤية المملكة “2030” بمنح المرأة كامل حقوقها من قيادة السيارات وحضور الأسرة للمباريات والسينما والتعاطي مع متطلبات الحياة.

بنات السوشيال

وتتحدث مسرحية “بنات السوشيال”عن ريما الفتاة الجامعية التي تم اختيارها لتشارك في مسرحية خاصة في الجامعة، وهي تمتلك الموهبة والقدرة على التمثيل، إلا أنها تواجه معارضة من أختها، لكنها تتفاجأ بمساندة جدتها “فخرية خميس” وتدعمها في تحقيق الحلم الذي راودها من أربعين عاماً ولم تستطع تحقيقه.

بنات السوشيال

احتوت المسرحية على عدد من المواقف الكوميدية والتشويقية تفاعل معها الحضور الكبير من النساء على مدار ثلاثة أيام، وهي من بطولة فخرية خميس وأميرة محمد وفيّ الشرقاوي ونوال الماس ومناير وإسراء عبدالعزيز ومن تأليف نورة عبدالله وسيناريو وحوار يسري زيدان وإخراج الفنانة أغادير السعيد.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار «بنات السوشيال» تختتم عروضها بالرياض ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.