مشاهير: جدل بين الفنانين بعد سفر وفد لمؤازرة المنتخب في روسيا

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - بهاء حجازي:

أثار وفد الفنانين والإعلاميين الذي سافر إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر في مباراته غدًا أمام الدب الروسي، استياء في الأوساط الفنية والكروية بعدما رافق الوفد الفني، لاعبي المنتخب في ذات الفندق الذي يقيمون فيه.

وعبر بعض الفنانين عن استيائهم لسفر الوفد، معللين ذلك بتأثير تواجدهم القريب من اللاعبين على تشتيت المنتخب، وأشاروا إلى واقعة عام 2009 في السودان أثناء مباراة مصر والجزائر الشهيرة والتي أطاحت بالمنتخب وحرمته من المشاركة في مونديال كأس العالم في جنوب إفريقيا والتي شهدت تواجد إعلامي وفني آنذاك.

ويرصد مصراوي أبرز تعليقات الفنانين.

علق الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه بموقع "تويتر"، مدافعا عن زملائه الفنانين: "في شحنة كراهية غريبة انفجرت من أول نزول صورهم في المطار، عشرات الآلاف من المصريين سافروا، لكن حرام على الفنان يسافر عشان يشجع فريقه، يتشتموا بأقذع الألفاظ، بالطبع أنا ضد أي تشتيت بسببهم لو حصل".

1

بدوره نشر الفنان كريم فهمي، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، دافع فيها عن نفسه قائلاً: "لكل الناس اللي بتقول إني في نفس أوتيل المنتخب، أنا في فندق سوفيتيل وده مش أوتيل المنتخب، أنا مش عايز أشوف اللاعيبة غير في الملعب وكفاية هبد".

2

فيما كتب أحمد صلاح السعدني، عبر موقع تويتر: "أنا ماكنتش فاهم إيه الموضوع لأني مكنتش أعرف إن في فنانين راحوا أوتيل المنتخب، هو تصرف ساذج بس دول فنانين ممكن يكونوا مش فاهمين إن ده هيأثر على تركيز اللاعبين الدور والباقي على صاحب السويقة اللي سابهم يدخلوا".

3

أما المخرج المسرحي خالد جلال، علق هو الاخر على وفد الفنانين قائلاً: "اللي مسافر لازم يروح يشجع فقط، أثناء المباراة ولآخر ثانية ويترك الأبطال في تركيزهم ولا يشتت ذهنهم بلاش جو الدبة اللي قتلت صاحبها ده".

4

يذكر أن المنتخب المصري يلتقي نظيره الروسي غدا في منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

هذا المحتوي ( مشاهير: جدل بين الفنانين بعد سفر وفد لمؤازرة المنتخب في روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق