الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

الفنان المصري وائل عبد العزيز يُعلن عن خضوعه لجراحه الثلاثاء

لايف ستايل: أعلن الفنان المصري وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أنه يستعد للخضوع إلى جراحة في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وقال وائل عبدالعزيز، عبر صفحته الشخصية في موقع "فيسبوك" :أنا داخل أعمل عملية ادعولي, حاجة خفيفة بس خايف من التخدير، وحصدت تغريدته العديد من التعليقات التي تمنت له السلامة.

يذكر أن الفنان وائل عبدالعزيز شارك في السباق الرمضاني الماضي بعملين هما "فوق السحاب" وهو من بطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف ومنى عبد الغني، ونهال عنبر، وهبة عبدالغني، وميرنا نور الدين، وشادي ألفوس، وتوني ماهر، وعزة مجاهد، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج سنرغي.

و شارك في مسلسل "كلبش 2"، مع كل من أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأحمد صلاح حسني، وأشرف زكي، وأحمد حلاوة، وصبحي خليل ،بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبدالخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي

هذا المحتوي ( الفنان المصري وائل عبد العزيز يُعلن عن خضوعه لجراحه الثلاثاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا