الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: محمد نور يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان "eye on fashion" نوفمبر المقبل

يحيي المطرب محمد نور حفلا غنائيا في مهرجان " eye on fashion " في دورته الاولي الذي يرأسه رجل الاعمال هاني هيبة والمقرر اقامته مساء يوم السبت ١٠ نوفمبر المقبل بإحدى الفنادق الكبري بمنطقة التجمع الخامس ويتضمن المهرجان عدة عروض فاشون لاشهر مصممي الازياء في مصر والوطن العربي ويقام علي هامش المهرجان معارض خاصة بالمرأة .

يعتبر مهرجان " eye on fashion "من اهم المهرجانات في مصر والوطن العربي الذي تهتم باحدث صيحات الموضة العصرية من شكل الفساتين وتصميماتها الحديثة وكل ما يخص امور التصوير والمكياج والمرأة المصرية والعربية علي حد سواء لعام ٢٠١٩ ويهدف المهرجان الي دعم السياحة والترويج الي الارتقاء بهذه المهنة وابراز رواد صناع الموضة في كل بلاد العالم.

ويقوم محمد نور بغناء احدث اغانيه من البوم " مسا مسا " الذي طرح مؤخرا في احتفالات موسم عيد الاضحي وبعض الاغاني الشهيرة له .

هذا المحتوي ( اخبار الفن: محمد نور يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان "eye on fashion" نوفمبر المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا