مصر24 : درة ولميس الحديدي في حفل إفطار" كمل كرمك" برعاية بنك الطعام المصري

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الإعلامية لميس الحديدي، والفنانة الجميلة درة زروق في حملة "كمل كرمك" التي تطلقها شركة يونيليفر مشرق للأغذية والمشروبات المتمثلة في منتج "كنور فاين فودز" بالتعاون مع بنك الطعام المصري للعام الخامس على التوالي، وذلك خلال حفل الإفطار السنوي "يوم الكرم" ، وباشراف الاستاذ محمد حلمي .

اقيم الافطار للاحتفال بتوزيع ما يزيد عن 2 مليون طبق كرم في 60 قرية في المحافظات المختلفة ضمن مبادرة "رجع الطبق مليان"، بالإضافة إلى مشاركة نتائج الحملة على مدار الأربع سنوات الماضية، وإطلاق المبادرة الجديدة "الخير مبيخلصش".

وعقب الافطار تم تكريم درة ولميس الحديدي سفراء حملة الخير مابيخلصش برعاية بنك الطعام المصري ، وذلك عن جهودهما في دعم المجتمع ، ودعوتهما لزيادة مساحة الرقعة الخضراء من خلال الزراعة فوق اسطح المنازل .

وكانت قد بدأت حملة "كمّل كرمك" أنشطتها في شهر رمضان عام 2014 للحث على ترشيد استهلاك الطعام وتوزيع الوجبات علي مدار السنوات ، وتهتم كنور بزيادة عدد الوجبات ومناطق التوزيع كل عام عن العام المسبق .

هذا المحتوي ( مصر24 : درة ولميس الحديدي في حفل إفطار" كمل كرمك" برعاية بنك الطعام المصري ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق