الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: خاص- أحمد السقا يبحث عن شقيقته في مسلسله الجديد

في الفن: يستعد الفنان أحمد السقا لتصوير مسلسله الجديد، شهر ديسمبر المقبل، حيث يعقد جلسات عمل مع المؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمد سامي للاتفاق على الخطوط العريضة، وتحديد أماكن التصوير الداخلية والخارجية.

وعلم FilFan.com أن صناع العمل يبحثون عن فنانة تجسد دور شقيقة أحمد السقا بعد اعتذار الممثلة حنان مطاوع عن عدم المشاركة، ليعرض الدور على الفنانة ريهام عبد الغفور التي اعتذرت هي الأخرى، ليقع صناع العمل في حيرة بسبب بحثهم المستمر حتى الآن عن صاحبة الدور.

ومن المقرر أن تجسد الفنانة مي عمر شخصية زوجة أحمد السقا، وجاري ترشيح باقي فريق العمل.

ومن المقرر أن يقدم السقا خلال المسلسل شخصية صعيدية، لتكون المرة الثالثة له بعد فيلميه "الجزيرة1" و"الجزيرة 2"، حيث يستعين حاليا بمصحح لهجة للمراجعة على مخارج الكلمات ونطقها بطريقة صحيحة.

ويشار إلى أن آخر أعمال أحمد السقا فيلم "هروب اضطراري"وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، ومحمد على رزق، وإسلام جمال، ومايان السيد، وإيمان العاصي، وروجينا ومن إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج محمد السبكي .

بينما يعتبر هذا المسلسل التعاون الخامس بين مى عمر وزوجها المخرج محمد سامي بعد مسلسلات "حكاية حياة" بطولة غادة عبد الرازق، و"كلام على ورق" لهيفاء وهبي، و"الأسطورة" بطولة محمد رمضان، إضافة إلى فيلم "تصبح على خير" لتامر حسنى الذي تم عرضه العام الماضي وحقق نجاحا.

كلمات متعلقة أحمد السقا حنان مطاوع ريهام عبد الغفور

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: خاص- أحمد السقا يبحث عن شقيقته في مسلسله الجديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا