الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: ميار الببلاوي في زيارة خاصة لمستشفى بهية.. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم قامت الفنانة والإعلامية المصرية ميار الببلاوي، بزيارة مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي

ميار الببلاوي، صور من الزيارة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: «النهاردة كنت في مؤسسة بهية بجد صرح طبي خيري مدعاه للفخر أنا اتطوعت لدعم محاربات السرطان في بهيه وانتي كمان تقدري».

وأعلنت ميار الببلاوي، أنها خصصت حلقة من برنامج «جراب حواء»، والمذاع عبر فضائية ltc، عن مستشفى بهية، والندوة التي شاركت فيها هناك.

من ناحية أخرى تعرضت ميار الببلاوي لوعكة صحية شديدة قبل فترة نقلت على إثرها لإحدى المستشفيات الخاصة وطالب نجلها جمهورها بالدعاء لها.

وكانت هذه الوعكة بعد شهور قليلة من خضوعها لجراحة في القلب بأمريكا ورافقها خلال الرحلة زوجها ضابط الشرطة وائل عباس.

يذكر أن ميار الببلاوي، درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، وبدأت كفتاة إعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح عملت بشكل مكثف في التليفزيون خاصة المسلسلات العربية، كما عملت في أفلام الفيديو، ارتدت الحجاب، وقدمت عدد من البرامج، كما شاركت بعدد ليس بقليل من الأعمال في السعودية مما جعلها تجيد اللهجة السعودية.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: ميار الببلاوي في زيارة خاصة لمستشفى بهية.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا