الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: تعرف على نصيحة نبيل الحلفاوي لمحمد صلاح

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم وجه الفنان المصري نبيل الحلفاوي، رسالة خاصة لمحمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بعد مباراة الامس التي جمعت بين فريقه ونادي باريس سان جيرمان، والتي انتهت بفوز فريقه 3 مقابل هدفين.

نبيل الحلفاوي، قال في رسالته عبر موقع «تويتر»: «ابننا العزيز محمد صلاح، أرجو أن تصادفك هذه الرسالة.. تحرر من كل شيء ليكون ذهنك صافيا وعلى رأس ما يجب أن تنساه تماما الموسم الماضي بكل ألقابه».

وأضاف: «تذكر فقط أنك لعبت الكرة لأنك أحببتها.. استمتع بفترة وجودك في الملعب لممارسة لعبتك المفضلة وليذهب كل شيء آخر إلى الجحيم».

وكان محمد صلاح، قد أثار حالة جدل واسعة بسبب إلقائه زجاجة مياه على الأرض بقوة، بعد تسجيل هدف الفوز مباشرة، وهو يجلس على دكة الاحتياط، فور تسجيل زميله روبرتو فيرمينو، هدف الفوز في مرمى الضيوف في الثواني الأخيرة، في وقت كان  رفاقه ومدربه يقفزون فرحا بالانتصار الثمين؛ مما أثار جدلا وردود فعل متباينة.

ولكن قناة «سكاي سبورتس»، نشرت  فيديو قصير يوضح احتفال محمد صلاح بالهدف، حيث ظهر الفرعون المصري على مقاعد البدلاء وهو يرفع يديه الاثنين لأعلى فرحا بالهدف تزامنا مع فرحة المدرب يورجن كلوب.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: تعرف على نصيحة نبيل الحلفاوي لمحمد صلاح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا