الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: اختيار فرقة Maroon 5 للغناء بين شوطين الـ"سوبر بول" عام 2019

في الفن: أكدت بعض المصادر لمجلتي Variety وUS Weekly أنه وقع الاختيار على فرقة البوب والروك Maroon 5 لتأدية عرض بين الشوطين لبطولة السوبر بول لكرة القدم الأمريكية لعام 2019.

يتشابه أسلوب أداء الفرقة لما سبق من مؤديين مثل برونو مارس وColdplay، أكثر من المؤديين المثيرين للجدل مثل بيونسيه وليدي جاجا، التان تتميز عروضهما بالأضواء والأزياء خاطفة الأنظار والعروض الراقصة الفريدة من نوعها.

ومن المتوقع أن ينضم إلى عرض الفريق مغنية الراب كاردي بي، التي غنت معهم في أنجح أغنية بوب لعام 2018، Girls Like You، وكندريك لمار، الذي غنى معهم في أغنية Don’t Wanna Know.

يشار إلى أن الفرقة لم تعلق على أنباء اختيارهم بعد.

أحد أكبر التحديات التي تواجه إدارة الـNFL أثناء اختيار المؤدي، ليس فقط شعبيته، ولكن ألا يكون أحد الذين أدوا من قبل. الأعوام الماضية شهدت عروض من كاتي بيري، وجستن تمبرليك، وبرنس، وThe Black Eyed Peas، وجانت جاكسون، وبول ماكرتني.

وهذا العام بالتحديد جاء بتحدي أعظم لقناة الـNFL بسبب اللاعب السابق كولين كيبرنيك الذي لم يلعب منذ موسم 2016 بسبب وقفته الاحتجاجية ضد النشيد الوطني الأمريكي، ما أصاب المشاهدين بالذعر ومن ضمنهم الرئيس دونالد ترامب.

ذكرت بعض المصادر أن مغني الراب جاي زي قد رفض أن يؤدي عرضًا بين الشوطين، ويبدو أنه أكد تلك الشائعات في أغنيته Apeshit حينما قال "قلت لا للسوبر بول، أنتم تريدوني وأنا لا أريدكم."

اقرأ أيضًا:

شاهد استعراض جستن تيمبرليك في "السوبر بول".. الإنترنت يسخر منه لهذا السبب

آدم ليفين يهاجم جوائز MTV للمرة السادسة ويعتذر لهذا السبب

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: اختيار فرقة Maroon 5 للغناء بين شوطين الـ"سوبر بول" عام 2019 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا