الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: إطلالات مميزة وحضور لافت لنجوم ونجمات الفن في حفلة افتتاح "الجونة" السينمائي

  • 1/2
  • 2/2

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن في مصر والعالم العربي، على حضور حفلة افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، المُقام الآن، في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، وتُقدمه المذيعة ريا أبي راشد.

وكان من بين الحضور "يسرا، المخرج يسري نصرالله، منى زكي، صبا مبارك، غادة عادل، المخرج عمرو سلامة، آسر ياسين وزوجته، أروى جودة، أحمد مالك، المخرج تامر عشري، شريف منير وزوجته، الفلسطيني كامل الباشا، الإعلامية منى الشاذلي، مكسيم خليل، فاطمة الناصر، أحمد داوود وزوجته علا رشدي"، إلى جانب منظمي ومؤسسي المهرجان رجل الأعمال نجيب ساويرس، رجل الأعمال سميح ساويرس، عمرو منسي، بشرى، أمير رمسيس، كمال زادة، وانتشال التميمي.

وتستمر فعاليات "الجونة السينمائي" حتى 28 سبتمبر الجاري، ويشارك في مسابقاته الرسمية عدد كبير من الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة والوثائقية.

إطلالة هادئة لدينا الشربيني 
وظهرت الفنانة دينا الشربيني، بإطلالة هادئة في افتتاح مهرجان "الجونة السينمائي" لدورته الثانية وتألقت بفستان يحمل اللون الأزرق الهادئ مع قصة شعر قصيرة ومختلفة.

مايا دياب تثير الدهشة بإطلالة النظارة
وأثارت الفنانة مايا دياب، الدهشة خلال ظهورها بإطلالة غريبة مرتدية نظارة شمس في افتتاح مهرجان "الجونة السينمائي" لدورته الثانية.

"الفضي" يُسيطر على فساتين فنانات الجونة

وعلَّق ناقد الموضة المصري محمد كامل، على ظهور أغلب الفنانات مُرتديات اللون الفضي، خلال الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، قائلاً "الفضي بدأ مع موضة 2018، تحديدًا مع بداية حفلات رأس السنة، لكنه انحصر فيما بعد، لتحتل صدارة الموضة ألوان أخرى، مثل الأصفر، لكن بعد ظهور عدد كبير من الفنانات مرتديات فساتين باللون الفضي خلال مهرجان الجونة".

ويتوقّع كمال عودة الفضي والأزياء اللامعة لصدارة الموضة مرة أخرى.
ويشارك في المهرجان هذا العام 15 فيلمًا بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلمًا في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، و5 أفلام في البرامج الاستعادية، فضلًا عن عرض نحو 24 فيلمًا خارج المسابقة الرسمية، ليتجاوز العدد الإجمالي 80 عنوانًا بزيادة 10 أفلام عن الدورة السابقة.

ويتضمن المهرجان عقد لقاءات مع المخرجين والمنتجين وأبطال الأفلام المعروضة به، بالإضافة إلى الاحتفاء بالمخرج الكبير يوسف شاهين، بمناسبة مرور 10 سنوات على وفاته.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: إطلالات مميزة وحضور لافت لنجوم ونجمات الفن في حفلة افتتاح "الجونة" السينمائي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا