حياة المشاهير: بالفيديو- دينا الشريني تغني "حيبي يا نور العين" برفقة عمرو دياب في روسيا

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الفن: يتواجد المطرب عمرو دياب حاليا في روسيا لتشجيع منتخب مصر في مونديال كأس العالم 2018، وذلك بعد إحيائه حفل غنائي مساء الإثنين 18 يونيو.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حفل عمرو دياب بروسيا، وهو يغني "حبيبي يا نور العين"، برفقة دينا الشربيني، التي أمسكت بميكروفون آخر للغناء معه.

يذكر أن أخبارا قد انتشرت تؤكد أن عمرو دياب ودينا الشربيني يضعان حاليًا اللمسات النهائية لحفل زفافهما، المقرر أن يتم خلال الأسابيع المقبلة، وتحديدًا في جزيرة ميكونوس، حسبما جاء في كل من موقع "إعلام دوت أروج" و"سيدتي".

وكشفت المصادر أن مكان الزفاف المرشح هو جزيرة ميكونوس، إحدى الجزر اليونانية التي أحيا فيها عمرو دياب أكثر من حفل خلال السنوات الماضية ويعود لها في 26 يوليو المقبل، ويجري حاليًا دراسة الأماكن المتاحة بالجزيرة للاستقرار عليه بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

بالصور- عمرو دياب مع ابنه عبد الله في حفل روسيا.. يكشف هذا الأمر

بالفيديو - عمرو دياب في حفله بروسيا: "مصر هتكسب عشان جول مجدي عبد الغني"

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالفيديو- دينا الشريني تغني "حيبي يا نور العين" برفقة عمرو دياب في روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق