الارشيف / ثقافة وفن / وشوشة

مصر24 : نجلاء بدر: هذا موعد عرض "البيت الأبيض".. واستعد لعمل سينمائي جديد

كشفت الفنانة نجلاء بدر، من خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، المُذاع عبر فضائية سي بي سي، عن مشاركتها في مهرجان الجونة، وتوقعاتها للدورة الثانية من المهرجان. 

وقالت نجلاء: " أنا سعيدة جدًا لوجودي في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، فهو مهرجان عظيم، لأنه يضم جميع الفنانين من أنحاء الوطن العربي والغربي، وأتوقع نجاح الدورة الثانية من المهرجان مثل ما نجحت الدورة الأولى". 

وأضافت أنها تشارك في مسلسل "البيت الأبيض"، ومن المقرر عرضه في منتصف شهر أكتوبر، وهو ينتمي ل 45 الحلقة، وكنت ضد هذه الفكرة في البداية، ولكن تحمست بعد ذلك، ويشاركني في البطولة الفنان خالد الصاوي. 

وأكدت أنها ستشارك في فيلم سينمائي قريبًا، خاصةً أن بدايتها في السينما كانت مع المخرج داوود عبد السيد، الذي يمتلك فكر وثقافة ومدرسة إخراجية مختلفة. 

جدير بالذكر أن الفنانة نجلاء بدر، شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسلين وهم، "أمر واقع" مع الفنان كريم فهمي، و "لدينا أقوال آخرى" مع النجمة يسرا. 

هذا المحتوي ( مصر24 : نجلاء بدر: هذا موعد عرض "البيت الأبيض".. واستعد لعمل سينمائي جديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

قد تقرأ أيضا