الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

اخبار الفنانين مدير أعمال جميل راتب: هؤلاء الفنانون ظلوا على تواصل معه بعد انقطاع صوته - اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018

اخر الاخبار- كشف هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب، عن الفنانين الذين ظلوا على تواصل مع الفنان الراحل بعد انقطاع صوته، ومنهم الفنانة نادية لطفي، والفنان محمد صبحي، إلى جانب الفنانة محسنة توفيق، والمخرج خالد الحجر، بالإضافة إلى الفنانة سلوى محمد علي. 

وكشف خلال لقائه مع برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، أمس الخميس، عن بعض التفاصيل الأخيرة في حياة الفنان الراحل، قائلًا إن إدارة المستشفى في فرنسا كانت قد رشحت العودة إلى المنزل، لأنها لم يعد بإمكانها عمل شيء للحالة، خاصة مع كبر سن الفنان. 

وتابع: «حاولنا نمشي على اللي قالوا عليه في فرنسا، بالنسبة للأكل والشرب، لكن الأمور ساءت، فطبعًا مقدرتش أستمر في الوضع ده، لأن وزنه كان بينزل، وحاولت أتكلم معاه عشان يروح المستشفى، لكنه رفض في الأول»، موضحًا أن الفنان وافق على الدخول إلى المستشفى بعد أن ساءت الحالة كثيرًا، حتى انخفضت نسبة المياه في الجسم إلى درجة كبيرة.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين مدير أعمال جميل راتب: هؤلاء الفنانون ظلوا على تواصل معه بعد انقطاع صوته - اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا