الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: "قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"

كتب - محمد مجدي:

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن من مختلف دول العالم، مساء أمس الخميس عدد من اللقطات الطريفة والغريبة نعرضها لكم في السطور التالية:

- سقوط غادة عادل

كادت الفنانة غادة عادل أن تسقط على الأرض بسبب تعثرها في فستانها الطويل خلال صعودها سلالم "السجادة الحمراء".

- دقيقة حداد

حرص المشاركون في المهرجان على الوقوف دقيقة حداد على روح الفنان جميل راتب، والذي رحل عن عالمنا، يوم الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز 92 عاما.

- تاتو دينا الشربيني

أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل خلال الحفل حيث ظهرت بـ"تاتو" على ظهرها يحمل كلمة "كل حياتي" وهو عنوان ألبوم الهضبة عمرو دياب الجديد المقرر طرحه قريبا.

- قبلات عادل إمام للفنانات

ظهر الفنان عادل إمام خلال الحفل وهو يقبل عددا كبيرا من الفنانات منهم إنجي علي، وليلى علوي، ومايا دياب.

- لوك عمرو سعد

ظهر الفنان عمرو سعد، خلال حفل الافتتاح بـ"لوك مفاجئ" للجمهور، شعر مجعد إفريقي طويل، وأثار الظهور الجديد جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفسر الرواد بأنه "لوك" لشخصية جديدة يلعبها في أحد أعماله.

- مايا دياب تقبل يد الزعيم

عبرت المطربة اللبنانية مايا دياب عن حبها للزعيم عادل أمام خلال فعاليات المهرجان، حيث ظهرت وهي تقبل يده، ونشرت الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "‘نستجرام".

- مني زكي بإطلالتين

تشارك الفنانة منى زكي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة في الدورة الثانية للمهرجان، وظهرت خلال حفل الافتتاح بإطلالتين مختلفتين، فأثناء دخولها على السجادة الحمراء أطلت بفستان طويل، ثم ظهرت بفستان قصير لامع.

- يسري نصرالله والميكرفون

ظهر المخرج يسري نصر الله، خلال حفل الافتتاح وهو يحمل الميكروفون الخاص بالمخرج الكبير داود عبد السيد، خلال إلقائه كلمة تعليقًا على حصوله على جائزة الإبداع الفني من مهرجان الجونة.

خطأ في مقدمة الحفل

وقعت الإعلامية ريا أبي راشد في خطأ خلال تقديمها لحفل حيث قدمت رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس على أنه مدير مهرجان الجونة، ولكن بعد صعوده للمسرح صحح لها المعلومة بأنه المؤسس وعمرو منسي هو المدير التنفيذي للمهرجان.

هذا المحتوي ( مشاهير: "قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.