مشاهير: غداً.. عزاء المحلن خالد البكري بالحامدية الشاذلية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب_مصطفى حمزة

يقام عزاء الملحن خالد البكرى غدا الأربعاء بمسجد الحامدية الشاذلية، الذي رحل عن عالمنا في حادث مروع الجمعة الماضية علي طريق مصر الإسكندرية .

أقيمت صلاة الجنازة على الملحن الراحل بمسجد السيدة نفيسة السبت الماضى،وتم دفنه بمقابر الإمام الشافعى

كان الملحن الراحل فى طريقه إلى الإسكندرية لقضاء إجازة العيد مع طفليه 8 و5سنوات،وتصادف أن شاهد في طريقه كلبا ،فظنه يعانى العطش ،ونزل من سيارته ليطعمه ،قبل أن يفاجأ بان الكلب مسعورا وحاول مهاجمته ،وعندما حاول البكرى الفرار مسرعاً صدمته سيارة ميكروباص مسرعه ليلقى مصرعه أمام أعين طفليه.

جدير بالذكر ، أن الملحن الراحل خالد البكري قدم أعمالًا لنخبة من المطربين والمطربات، منها أغنية "واحدة بواحدة" للفنانة الكبيرة وردة، وأغنية "أحلى الذكريات " للفنان هاني شاكر، وأغنية "اتحدى العالم" للفنان صابر الرباعي ، و أغنية " نسيني الدنيا " للفنان راغب علامة، .بالإضافة للموسيقى التصويرية لعدة أعمال منها فيلم " الشقي " و مسلسل " بيت العيلة"

هذا المحتوي ( مشاهير: غداً.. عزاء المحلن خالد البكري بالحامدية الشاذلية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق