الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: كندة علوش تدافع عن دينا الشربيني بعد السخرية منها.. صور

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم القاهرة - هويدا أبوسمك

دافعت الفنانة السورية كندة علوش عن صديقتها الفنانة المصرية دينا الشربيني بعد السخرية من إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

كندة علوش كتبت في رسالة لها عبر حسابها على موقع: «أنستجرام»: «التنمر ليس قسرًا على الأطفال فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد فنانة كـ دينا الشربيني وفنانات كثير غيرها هو أبشع أنواع التنمر».

الفنانة السورية أضافت: «إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن أو زيادته أو.. إلخ فهو فعل عنصري لا إنساني».

دينا الشربيني اختارت لمهرجان الجونة السينمائي فستان كحلي من تصميم المصمم الإيطالي كافالي شفاف من على منطقة البطن، وسخر منها الجمهور بسبب طلتها، وخاصة أنها اختارت قصة شعر جديدة لم يحبها الفانز.

مهرجان الجونة السينمائي حضره عدد كبير من النجوم ومن بينهم يسرا، لبلبة، ليلى علوي، إلهام شاهين، نادية الجندي، إيناس الدغيدي، نسرين طافش، ريهام عبدالغفور، حنان مطاوع، آسر ياسين، أحمد مالك، منى زكي.

 

هذا المحتوي ( الفن اليوم: كندة علوش تدافع عن دينا الشربيني بعد السخرية منها.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا