الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: الناشطة آية حجازي تدافع عن زميلتها في الحبس دينا الشربيني: أعطت رقمها لطفلة شارع لتساعدها

في الفن: بعد تردد طويل، قررت الناشطة الاجتماعية آية حجازي الدفاع عن الممثلة دينا الشربيني، وذلك بعد موجة الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا بحجة أن إطلالتها لم تكن موفقة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي المقام من 20 إلى 28 سبتمبر.

كتبت آية حجازي عبر حسابها الرسمي على موقع facebook: "دينا الشربيني شخصية فعلا لطيفة ومحترمة واجتماعية. كانت معاملاتنا طفيفة أثناء حبسنا معا في عنبر واحد و12 أخريات، لكن تعاملاتها مع الناس كلها جيدة جدا".

وحكت: "الذي لمسني معاملتها مع بنت كانت طفلة شوارع. دينا ساعدتها بكل الأشكال، وقتها البنت جعلتني أرى رسالة معها دينا تقول لها خلالها: أنا معك وهذا رقمي اتصلي بي لحظة خروجك وعندما أخرج ممكن أوفر لك عملا معي".

وتابعت: "حاولت أيضا شغل وقتها ووقت الناس بتدريس التمثيل لهن داخل السجن، لكن تغير رئيس المباحث على طول ولغاه".

واستكملت: "أيضا كانت من الناس النادرة الذين بعد خروجهم تتذكر وتفتكر أصحابها وتزورهم في السجن".

واختتمت: "هؤلاء الفنانات اللاتي أحب أشاهدن وليس الناس البلاستيك الذين نشاهد أشكالهم وننسى فنهم ومن هم، كنت فعلا مترددة أكتب عنها لكن أعتقد هذا وجب علي كمرأة وإنسان، وبالنسبة للبنات الحاقدات عليها، لا أعرف كيف يمكن للمرأة أن تأخذ حقها في هذا العالم وأول ظالم لها المرأة نفسها".

كلمات متعلقة دينا الشربيني

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الناشطة آية حجازي تدافع عن زميلتها في الحبس دينا الشربيني: أعطت رقمها لطفلة شارع لتساعدها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا