حياة المشاهير: الناقدة ماجدة خيرالله تهاجم بعثة المشاهير لدعم منتخب مصر في روسيا

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الفن: هاجمت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله بعثة الفنانين والإعلامين الذين سافروا لروسيا لدعم منتخب مصر في مونديال كأس العالم.

وأوضحت ماجدة خيرالله أن سبب هجومها واستيائها هو التشويش على اللاعبين في الفندق الخاص بهم مما يفقدهم تركيزهم قبل المباراة.

جدير بالذكر أن عدد من الفنانين والإعلاميين المصري توجهوا لروسيا لمساندة المنتخب في مباراته ضد البلد المستضيف لفعاليات كأس العالم 2018.

ومن بين الفنانين المتواجدين هناك بوسي شلبي التي نشرت عبر حسابها على Instagram، عدة صور وفيديوهات لبعض الفنانين المسافرين معها على متن الطائرة لتشجيع المنتخب المصري.

وتواجد كل من لميس الحديدي وابنها نور وأحمد رزق وابنه حمزة وشريف منير وليلى علوي وشريهان أبو الحسن وخالد صلاح وفيفي عبده وأحمد عبد العزيز وحسن الرداد وأشرف زكي.

يشار إلى أن المنتخب المصري وقع في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا والسعودية وأورجواي.

ويتصدر منتخب روسيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزا على السعودية بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس 14 يونيو بالعاصمة الروسية "موسكو"، متفوقا بفارق الأهداف عن أوروجواى صاحبة نفس الرصيد من النقاط.

اقرأ ايضاً

هالة صدقى توجه رسالة لكل من هاجم سفر المشاهير لروسيا: مفيش حاجة ببلاش

استياء من الإعلاميين الرياضيين بسبب وصول الفنانين لروسيا.. وهذا ما فعله شريف إكرامي

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الناقدة ماجدة خيرالله تهاجم بعثة المشاهير لدعم منتخب مصر في روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق