الارشيف / ثقافة وفن / الموجز

نجوم الفن في نزهة بحرية بــ«الجونة السينمائي» (صور)

  • 1/2
  • 2/2

فيتو - إسلام معوض

نشر الفنان شريف رمزي صورًا تجمعه بعدد من نجوم ونجمات الفن في نزهة بحرية بمدينة الجونة على هامش فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

وظهر "شريف" في الصورة برفقة شيكو، وهشام ماجد، وكريم محمود عبد العزيز، وسلمى أبو ضيف، وغيرهم، وبدت عليهم علامات السعادة والاستمتاع بأجواء الجونة الساحرة.

وانطلقت يوم الخميس الماضي فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، الذي أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

وحرص على حضور حفل الافتتاح نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أبرزهم الفنان عادل إمام، ونيللي كريم، وغادة عادل، والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 28 سبتمبر، يتم خلالها تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، كما يستضيف المهرجان 150 نجما عربيا وعالميا.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقات الثلاثة، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

هذا المحتوي ( نجوم الفن في نزهة بحرية بــ«الجونة السينمائي» (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا