مشاهير: عمرو الليثي وبوسي شلبي وسما المصري ينعون آمال فريد

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- سما جابر:

نعى عدد من الإعلاميين الفنانة القديرة الراحلة آمال فريد، التي توفيت فجر اليوم، الثلاثاء، بعد صراع مع المرض.

حيث نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة للفنانة الراحلة، وعلقت عليها: "رحلت في صمت الرائعة، قطة السينما الفنانة آمال فريد بعد صراع مع المرض.. كم كانت رقيقة وجميلة الشكل وجميلة القلب".

من جانبه نعى الإعلامي عمرو الليثي في بيان صحفي الفنانة الكبيرة الراحلة، داعيًا الله أن يتغمدها برحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وقال الليثي: "فقدنا قامة فنية كبيرة، أثرت الشاشة الفضية بالعديد من الأعمال السينمائية الرائعة والتي ستظل خالدة في وجداننا".

أما سما المصري فنشرت صورة تجمعها بها في أحد المقاهي، وعلقت عليها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت منذ قليل قطة السينما في الزمن الجميل الفنانة آمال فريد.. الصورة دي اتصورتها معاها في أيامها الأخيرة ويا حبيبتي كانت بتحب تشرب لبن أوي، وكانت بتقول لي مفيش بياض أنقى من بياض اللبن.. لو الناس كلها قلبها لون اللبن ماكنش يبقى في مشاكل.. قد إيه كانت رقيقة وجميلة الشكل والروح حتى وهي كبيرة في السن.. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويجعل مثواكي الجنة.. رحلتي بس كفايه نورك عليا.. البقاء لله.. ادعوا لها والنبي".

bosyScreenshot_6

هذا المحتوي ( مشاهير: عمرو الليثي وبوسي شلبي وسما المصري ينعون آمال فريد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق