الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

بوليوود: لماذا تريد كارينا كابور العمل مع رانبير كابور؟

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

بعد عودتها من رحلة عائلية سريعة في جزر المالديف ، تستعد كارينا كابور خان لبدء العمل في مشاريعها الفنية القادمة - تاخت و جود نيوز ، اللذين ينتجهما كاران جوهر.

من بين التزامات العمل الأخرى ، ستحتفل الممثلة بعيد ميلادها الثامن والثلاثين الجمعة 21 سبتمبر. ستلتقي الممثلة مع عائلتها وأصدقائها المقربين للاحتفال باليوم الخاص في منزلها في باندرا.

في مقابلة نشرها موقع Desimartini الهندي ، قالت كارينا رداً على سؤال حول هل ترغب في مشاركة ابن عمها ، رانبير كابور بطولة فيلم، ” أحب أن يجمعني فيلم مع رانبير، سيكون من الرائع. سوف تكون كيمياء لا تصدق.

وأضافت في اللقاء: “أنا مغرمة جدا به. لذلك، لن أقول لا أبدا، وفي أنتظار شخص ما يقدم السيناريو. أشعر أن رانبير واحد من أعظم الممثلين في الهند. بالنسبة لي ، هو دائما فوق الفيلم. أعتقد حقا أنه الأفضل. أعتقد أن رانبير و رانفير (سينج) سيأخذان دور السينما (الهندية) إلى مستوى آخر.

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة البالغة من العمر 37 عاماً مؤخرا عن استعدادها لتقديم أول برنامج إذاعي لها على أحد أشهر القنوات الإذاعية بالهند. ومن المقرر أن ينطلق خلال شهر ديسمبر من هذا العام.

هذا المحتوي ( بوليوود: لماذا تريد كارينا كابور العمل مع رانبير كابور؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا