الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

بوليوود: جون ابراهام يكشف النقاب عن بوستر من Batla House

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

على ما يبدو أنّ نجم أفلام الحركة الهندي جون ابراهام متحمس لتمثيل الأفلام الوطنية في الآونة الأخيرة، وفي سبيل ذلك، يستخدم الممثل أسلوب التشويق قبيل عرض فيلمه الجديد “Batla House ” نظراً لكثرة حديثه عن العمل في المقابلات الصحفية التي تجري معه، وبدأ ظهور البوسترات الدعائية التي ينشرها عبر حسابه على موقع تويتر.

مؤخراً، شارك ابراهام متابعيه بوستر جديد من فيلمه Batla House على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، يظهر الممثل في أولى إطلالاته، وهو يرتدي زي رجل شرطة يتميز بنظرة صارمة

تدور قصة الفيلم حول أحداث حقيقية وقعت في الهند، يرصد العمل السينمائي ” عملية باتلا هاوس” ، التي وقعت في 19 سبتمبر 2008، ضد مجاهدي هنود في جاميا ناغار ، دلهي ، حيث قتل اثنان وتم القبض على آخرين، بالإضافة الى مقتل أحد قادة شرطة دلهي المفتش موهان شارما تشاند.

يذكر أن الحادثة كانت قد أثارت حالة من الجدل، مما أدى إلى انتشار المزاعم والاحتجاجات من قبل الأحزاب السياسية ، وجماعات المجتمع المدني ، والنشطاء ، وخاصة المعلمين والطلاب في الجامعة الإسلامية والعديد من المنظمات السياسية.

أخرج الفيلم نيخيل أدفاني، وكتبه ريتيش شاه. زمن المتوقع أن يبدأ الممثل صاحب الجسم الرياضي والعضلات المفتولة التصور في نوفمبر 2018، وسيطلق في الهند في 15 أغسطس 2019

 

هذا المحتوي ( بوليوود: جون ابراهام يكشف النقاب عن بوستر من Batla House ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا