الارشيف / ثقافة وفن / الوفد

The House With a Clock in Its Walls يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

جريدة الوفد: بعد ثلاثة أيام من عرضه، نجح فيلم " The House With a Clock in Its Walls - البيت مع الساعة على جدرانه" للمخرج إيلي روث، في تصدر شباك الإيرادات الأمريكي، بمبلغ مالي وصل إلى 24 مليون دولار من 3592 موقعاً في أمريكا الشمالية.

 

الفيلم بطولة الممثلة الاسترالية حاصدة الجوائز العالمية منها الأوسكار كيت بلانشيت التي ترأست لجنة تحكيم مهرجان "كان السينمائي" في دورته الـ71، وجاك بلاك، والطفل أوين فاكارو، وكولين كامب، كايل ماكلاشلان، من تأليف أريك كريبك، وهو مقتبس عن رواية جون

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بلاريس.

 

الفيلم تدور قصته حول "لويس بارنافلت" الذي يفقد والديه، بعدها يُرسَل إلى ميتشيجان ليعيش مع عمه "جوناثان"، فيكتشف أن عمه ساحر ويدخل معه عالم السحر والشعوذة. لكن هذه القوى السحرية لا تقتصر على أناس طيبين فقط، فيتعلم لويس من "إسحاق إزارد"، الساحر الشرير الذي يتسبب في صراع الفناء ليتمكن من رؤية ما سيحدث بعده.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( The House With a Clock in Its Walls يتصدر شباك التذاكر الأمريكي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا