الارشيف / ثقافة وفن / الموجز

فيديو.. ممثلة تصفع سيدة من الجمهور على الهواء مباشرة

أحمد شريف

صفعت ممثلة روسية شهيرة، سيدة من الجمهور الحاضر في الاستديو خلال لقاء بأحد البرامج التليفزيونية، بعد أن انتقدتها لكونها ستنجب بسن 49 عاما.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، كانت الممثلة "ايفلينا بلييدانس" والتي تتوقع أن تنجب طفلها الثالث دعيت لعقد لقاء تليفزيوني مباشر للحديث عن حملها في وقت متأخر من العمر.

وخلال اللقاء التليفزيوني الذي تحول إلى حادث فوضوي اتهمت سيدة من الجمهور، الممثلة أنها تعرض صحة طفلها غير المولود بعد إلى الخطر، مشيرة إلى أن الفنانة الروسية لديها ابن صغير يعاني من متلازمة داون.

وقالت السيدة إيلينا ليبيديفا وهي من أحد افراد الجمهور على الهواء مباشرة إلى الممثلة: "من الخطر أن تلد بين سن 35 و40 سنة فماذا عن 49؟ بماذا كنت تفكرين؟ "هل تريدي أن تلدي طفلا مريضا آخر؟

وحاولت الممثلة مقاطعتها بهدوء ولكن هذا الأمر لم يفلح مع السيدة التي تعد من افراد الجمهور لصراخها بحده خلال حديثها.

ووقفت الممثلة الروسية بهدوء واتجهت نحو الجمهور وتحديدًا نحو السيدة التي انتقدتها وظلت تصرخ في حديثها بعد أن حاول الجمهور نزع التوتر بطلب خروجها من الاستوديو، وتقدم على صفعها بشكل مفاجئ وتردد بعدها هذا من اجل ابني الذي تحدثتي عنه: "ليتحول الاستوديو بعدها إلى فوضى عارمة".

شاهد الفيديو: https://www.dailymail.co.uk/news/article-6192253/Actress-SLAPS-TV-audien...

هذا المحتوي ( فيديو.. ممثلة تصفع سيدة من الجمهور على الهواء مباشرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا