الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: حفل مفاجئ لتامر حسني من مُعجبات.. صور

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم نظم جمهور الفنان المصري تامر حسني، احتفالًا خاصًا له بنجاح فيلم «البدلة»، الذي شارك به في سباق عيد الأضحى.

جمهور تامر حسني، قام بمفاجأته خلال إحيائه إحدى حفلات الزفاف بقالب تورتة يحمل بوستر فيلم «البدلة»، وقام بتقطيعه وسط تفاعل كبير من حضور الحفل.

يذكر أن إيرادات فيلم «البدلة»، وصلت إلى 50 مليون جنيه وتصدر شباك تذاكر السينما، والفيلم قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، يشارك فيه أكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبوليلة.

قصة الفيلم تدور حول أكرم و يقوم بشخصيته الفنان تامر حسني، والذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات.

ووفقًا لإيرادات السينما جاء فيلم “الديزل”، في المرتبة الثانية بترتيب إيرادادت السينما المصرية وجاء في المركز الثالث فيلم “تراب الماس”، والمركز الرابع جاء فيه فيلم “الكويسين”.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: حفل مفاجئ لتامر حسني من مُعجبات.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا