الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: بالفيديو- كليف أوين يشيد بمحمد صلاح ويكشف سر حب الشعب الإنجليزي له

في الفن: أبدى الممثل البريطاني كليف أوين إعجابه الشديد بنجم منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول محمد صلاح خلال حوار له على هامش تكريمه في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية.

وأشار أوين إلى أنه مشجع كبير لنادي ليفربول ولمحمد صلاح بشكل خاص وعبر عن حبه لشخصية اللاعب المصري قائلا: "أنا بالفعل أحب كرة القدم ولكنه يعد واحدا من أكثر اللاعبين إثارة للإعجاب الذين حظينا بهم منذ وقت طويل".

وتحدث الممثل البريطاني الذي تم تكريمه بجائزة عمر الشريف عن تواضع محمد صلاح على الرغم من كونه واحدا من أعظم لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي قائلا: "إنه مذهل ويعتبر الآن من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم ولديه سلوك رائع، إنه شخص إيجابي للغاية".

وتابع: "يعجبني كيف يتواضع مع جمهوره على الرغم من كونه عظيم وموهوب ومشجعين فريق ليفربول يعشقونه، إنه متواضع بالنسبة إلى شخص موهوب لهذه الدرجة".

وأكد أوين أن محمد صلاح متألق للغاية في الملعب وخارجه لذا فإنه ينال حب واحترام جماهير النادي الإنجليزي.

وأعرب الممثل العالمي كليف أوين عن سعادته البالغة بتكريمه بجائزة عمر الشريف في الدورة الثانية من مهرجان الجونة.

وما أن تسلم الجائزة ألقى أوين كلمة أشاد فيها بمستوى التنظيم بالمهرجان الذي فاق توقعاته، حيث قال إنه مهرجان مبهر ولم يكن يتوقع أن يكون بهذا المستوى.

واستحدثت إدارة المهرجان الجائزة التي تحمل اسم الفنان العالمي عمر الشريف هذا العام، حسب ما قاله مدير المهرجان انتشال التميمي.

اقرأ أيضا

كلايف أوين يحصل على جائزة عمر الشريف في مهرجان الجونة السينمائي

صورة- كليف أوين بعد تكريمه بجائزة عمر الشريف في مهرجان الجونة: لم أكن أتوقع هذا المستوى

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالفيديو- كليف أوين يشيد بمحمد صلاح ويكشف سر حب الشعب الإنجليزي له ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا