الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: أول ظهور لـ دينا الشربيني في "الجيم" بعد حملة التنمر

نشر عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يظهر فيها بصحبة الفنانة دينا الشربيني في الجيم.

ويعد هذا أول ظهور للفنانة بعد حملة التنمر التي شُنَّت ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فستانها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، وظهرت دينا وهي مبتسمة ومتألقة.

وأقيم الخميس الماضي حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، الذي أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

وحرص على حضور حفل الافتتاح نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أبرزهم الفنان عادل إمام ونيللي كريم وغادة عادل والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 28 سبتمبر، يتم خلالها تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، كما يستضيف المهرجان 150 نجمًا عربيًّا وعالميًّا.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاث، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: أول ظهور لـ دينا الشربيني في "الجيم" بعد حملة التنمر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا