الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: محمد هنيدي يهنئ السعودية بالعيد الوطني ويعد الجمهور بمفاجأة قريبا

في الفن: هنأ الممثل محمد هنيدي الشعب السعودي بالعيد الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة وعد هنيدي الجمهور السعودي بلقاء قريب ومفاجأة يحضرها لهم، وغرد عبر Twitter، "كل عام وأنتم بخير وانتظروا مفاجأة قريبا لكل أهلنا في السعودية".

جدير بالذكر أن محمد هنيدي يستعد حاليا لتقديم مسرحية جديدة بعنوان "3 أيام في الساحل" والتي من المقرر عرضها خلال الشهر المقبل، وأوضح أنه لن يعرضها في وقت متأخر كما كان يحدث في الماضي، لكن يحاول أن يبدأ العرض في الثامنة مساء لتناسب الجميع.

وأكد محمد هنيدي أن المسرحية تعيد الجمهور للمسرح فهي ليست كنوعية المسرحيات التي تعرض على التليفزيون مبكرا، بل مسرحية تستمر على المسرح لفترة طويلة، وسيكون بها استعراضات متنوعة بمشاركة فرقة أوكرانية.

يشارك في مسرحية "3 أيام في الساحل"، بجانب هنيدي كل من مي سليم وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومحمد محمود، والمسرحية من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج مجدي الهواري.

ومن المقرر أن تكون فئات التذاكر كالتالي الصفوف الأولى 500 جنيه والثانية 300 جنيه والثالثة 200 جنيه.

اقرأ أيضا

محمد هنيدي: المشكلات تحيط بمحمد صلاح والعالم انتفض لحركة بسيطة

محمد هنيدي يسخر من قناة MBC2

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: محمد هنيدي يهنئ السعودية بالعيد الوطني ويعد الجمهور بمفاجأة قريبا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا