الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

بوليوود: سامانثا الهندية تمزج الجمال بالقوة في فيديو من داخل الجيم

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

أعربت الممثلة الهندية سامانثا أكينيني Samantha Akkineni عن سعادتها على القيام بتمثيل فيلم U Turn بشرط أن يكون من إخراج باوان كومار ، الذي أخرج الكانادا الأصلي.

أكينيني نشرت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instagram، مقطع فيديو من داخل صالة الألعاب واللياقة البدنية، وهي تمترس تمارين غاية في القوة.

عُرض للممثلة مؤخرا فيلمها الأحدث U Turn، وهو يحكي قصة مراسلة تحت التمرين في صحيفة The Times of India تعمل على تحقيق صحافي يتعلق بسلسلة من الحوادث التي وقعت على إحدى الجسور العلوية، حيث تتبع تاريخ الأشخاص الذين ماتوا في ظروف غامضة بعد دخولهم منعطفاً خطر.

وعلى الرغم من تأييد جميع الحالات على أنها حالات انتحار ، إلا أنه يُشتبه في وجود رابط مثير للاهتمام يربطها جميعًا. إن سعي الصحفية للحصول على إجابة تقودها إلى شبكة من المآسي والقتل والغموض، ومع الوقت تكتشف أمورًا غامضة تربط هذه الحوادث ببعضها البعض.

وعن فيلمها، تقول سامانثا إنها واثقة من أن فيلم “ي- تورن” سيصبح فيلمًا جيدًا وأن الجمهور يستقبله بشكل جيد نظرًا لوجود فريق نجوم.

تم تصويره في وقت واحد بلغات التاميل والتيلجو ، هو نسخة جديدة من الفيلم الذي يحمل نفس العنوان وعرض عام 2016 .

هذا المحتوي ( بوليوود: سامانثا الهندية تمزج الجمال بالقوة في فيديو من داخل الجيم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا