الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: أبو يحرج زوجته على السجادة الحمراء بسبب يسرا.. شاهد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم شاركت الإعلامية إنجي علي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو جديد من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

الفيديو ظهر فيه الفنان محمد أبو العينين، الشهير بـ «أبو »، صاحب أغنية «3 دقات»، برفقة زوجته على السجادة الحمراء وكانا يلتقطان صور تذكارية، وفجأة تجاهل «أبو» كاميرات التصوير وترك زوجته، الأمر الذي أثار دهشتها وشعرت بالإحراج لثواني ولكنها اكتشفت دخول الفنانة يسرا.

 أبو، اتجه نحو الفنانة يسرا، وصافحها والتقط صور تذكارية معها، واستقبلت زوجته الموقف بصدر  رحب ومن دون إزعاج وانضمت إليهما في التقاط الصور.

وكان أبو، قد حقق نجاحًا منقطع النذير بعد مشاركته في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بأغنية «3 دقات»، وهي الأغنية الرسمية للمهرجان، ورغم مرور عام مازالت الأغنية تواصل نجاحها إلى الآن.

يذكر أن الأغنية الرسمية للدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، حملت اسم «العالم جونة»، وشارك فيها عدد كبير من نجوم الفن ومنهم آسر ياسين، وكندة علوش، ودينا الشربيني، وأحمد مالك، وجميلة عوض، وتامر حبيب.

0754600d41.jpg
c2c5ccd0e8.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: أبو يحرج زوجته على السجادة الحمراء بسبب يسرا.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا