الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: ماجد المصري يؤكّد أن "بحر" سيكون مفاجأة للجمهور

كشف الفنان ماجد المصري، عن استعداده لتقديم مسلسل جديد يحمل اسم "بحر"، قائلًا "مسلسل "بحر" هو من المسلسلات الطويلة 60 حلقة، ويتناول حياة الصعيد بشكل مختلف وفي فكرة مختلفة تماما عن المتداول، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشاركني به كوكبة من النجوم منهم الفنان محمد دياب ، والفنانة كوكي ، وسناء شافع وحنان سليمان، وسلوى عثمان والفنان أشرف زكي، ونورهان ومنّة عرفة والعديد من النجوم".

وأضاف المصري في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، أنه لا يريد أن يسرد تفاصيل الشخصية ولكنه يقدم شخصية شاب صعيدي اسمه "بحر" وتدور حوله الأحداث وسيكون مفاجأة للجمهور بكل المقاييس". وفي إطار مختلف أعرب المصري عن سعادته بنجاح فيلم " البدلة" الذي شارك في بطولته مع المطرب تامر حسني، قائلًا "أنا أحب العمل مع الفنان تامر حسني، فهو فنان مجتهد للغاية، ويختار أعماله بشكل جيد، وتفاءلت كثيرا بهذا العمل السينمائي المميز وبالفعل حصل على المركز الأول في سباق عيد الأضحى ، فمنذ اشتراكي مع تامر في مسلسل " آدم " الذي أعتز به كثيرا في مشواري الفني ، كنت أتمنى تكرار التعاون فيما بيننا ، حتى تم إيجاد الورق المناسب الذي يجمعنا معا مرة أخرى وهو فيلم " البدلة "  .

وتحدث عن دوره لمن لم يشاهده، قائلًا "في البداية أدعو من لم يشاهد العمل لمشاهدته لأنه عمل مميز ومختلف وسيستمتعون كثيرا بمشاهدته، وأنا أقوم بدور رجل مصري اسباني، يعود إلى مصر ويتقابل مع بطل العمل "أكرم" الذي يقوم بدوره تامر حسني ، وتحدث العديد من المفارقات والأحداث فيما بيننا في إطار من الصداقة القوية ضمن أحداث العمل.

وبشأن رأيه في تجربة المسلسلات الطويلة، قال "تجربة أثبتت نجاحها ولكن ليس مع جميع الأعمال فهناك أعمال حققت نجاحًا وأخرى فشلت وهذا الأمر يعتمد بشكل رئيسي على السيناريو المكتوب إذا كان يستحق تقديمه في أكثر من 60 حلقة أم لا". وأما عن مسلسلات الأجزاء فأكد أنه نفس الأمر يعتمد نجاحها على السيناريو المكتوب فليس من الضروري أن نقدم أكثر من جزء للعمل ولكن يجب أن نقدم أكثر من جزء لأن  القصة نفسها تستحق ذلك.

وعن مدى تفضيله للبطولة المطلقة أو البطولة الجماعية، قال "إن هذا  الأمر يتوقف على الورق والسيناريو المطروح أمامي،  ولكن لا تفرق معي البطولة المطلقة أو الجماعية والذي يهمني هو الدور الذي سأقدمه ". وعن أسباب إصراره على عدم دخول بناته الوسط الفني أكد أنه كأب لا يفضل ذلك.

 وأردف قائلًا "أنا أولا وأخيرا رجل شرقي ولا يمكن أن أوافق على دخول بناتي الوسط الفني ، وليس معنى كلامي أنني ضد هذا الوسط فجميع الفنانات أصدقائي وأحترمهن كثيرا ، ولكني لا أحب أن تواجه بناتي العديد من المشقات والتعب ، فالفن يحتاج لكثير من المجهود والعقبات حتى تصل إلى درجة من النجومية ، لهذا السبب أتحفظ على دخولهن الفن ".

وأكد أن أحلام الفنان بلا حدود ، وليس لها سقف ، لأن هناك مئات من المؤلفين القادرون على طرح أفكار جديدة كل يوم أمام الفنان، مضيفًا "أنا أحاول وأسعى أن اقدم جميع الشخصيات المختلفة والجديدة، فالأفكار كثيرة والايجابيات كثيرة ايضا، لذا سقف الأحلام والطموحات ليس له حد".

هذا المحتوي ( أخبار الفن: ماجد المصري يؤكّد أن "بحر" سيكون مفاجأة للجمهور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا