الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

"لايف ستايل" يكشف بالأرقام إيرادات أفلام العيد وتؤكد "حرب كرموز" تخطى 18 مليون جنيه

لايف ستايل: يشهد موسم عيد الفطر السينمائي الحالي منافسة شرسة، حيث يتنافس 5 أعمال سينمائية من العيار الثقيل علي كعكة الإيرادت، واستطاعت هذة الأفلام أن تخطف الجمهور والمشاهدين من مونديال كأس العالم، حيث شهدت سينمات وسط البلد زاحمًا شديد أول أيام العيد وحتي الوقت الحالي.

ورصد موقع "لايف ستايل" إجمالي الإيرادت الخاصة بكل فيلم خلال الـ6 أيام الأولي من المنافسة.

حرب كرموز في المقدمة ونجل الزعيم يلاحقه بـ"ليلة هنا وسرور"

وجاء في مقدمة الأعمال فيلم "حرب كرموز" الذي  يتصدر شباك الإيرادت لليوم الرابع علي التوالي بتخطيه حاجز الـ18 مليون جنية ليتقدم علي أقرب منافسيه بفارق 6 مليون ويعد الفيلم تجربة جديدة ومختلفة علي السينما المصرية ويشارك في لأول مرة نجم عالمي وهو سكوت أدكنز كما أن الفيلم يعد الأعلي في التكلفة النتاجية بين الأعمال المتنافسة؛ حيث تعدت تكلفته حاجز الـ50 مليون.

وجاء الفنان محمد عادل أمام في المرتبة الثانية من حيث إجمالي الإيرادت خلال الأيام الأولي حيث تعدت إيرادته حاجز الـ12 مليون جنية ويعد فيلم محمد عادل إمام التجربة الثانية له علي التوالي مع الفنانة ياسمين صبري.

منافسة كوميدي بين ياسمين عبدالعزيز وأبطال "قلب أمه" 

وتأتي المرتبة الثالثة لتكون من نصيب فيلم "قلب أمه" لهشام ماجد وشيكو الذي يعد التعاون الثاني لهم بعد انفصالهم عن صديقهم الثالث احمد فهمي وحقق الفيلم خلال أيام عرضه الأولى 4 مليون و500 الف متفوقًا علي فيلم الفنان ياسمين عبدالعزيز "الأبله طمطم" الذي جاء في المرتبة الرابعة بإيرادت تعدت حاجز الـ3 مليون جنية ويزاحم "قلب أمه" علي المرتبة الثالثة حيث يستهدف الفيلم جمهور العائلات والأطفال  وهو الراهن الذي تنجح فيه ياسمين عبدالعزيز دائمًا.

مفاجأة الموسم تزيل "كارما" خالد يوسف السباق

وفي مفاجأة شديدة تزيل فيلم "كارما" الذي يشهد عودة المخرج خالد يوسف السباق ،حيث حقق الفترة الماضية ما يقرب من مليون و800 الف جنية فقط وهو يعد إيراد قليل وخرج الفيلم من المنافسة مبكرًا حيث خيب أمال صناعه على رأسهم خالد يوسف الذي يعود من خلاله بعد غياب تخطي الـ8 سنوات والفيلم من بطولة عمرو سعد وغادة عبدالرازق وزينة ووفاء عامر وماجد المصري.

هذا المحتوي ( "لايف ستايل" يكشف بالأرقام إيرادات أفلام العيد وتؤكد "حرب كرموز" تخطى 18 مليون جنيه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا