حياة المشاهير: منة فضالي تهاجم سلاف فواخرجي بعد تصريحاتها عن عملها في مصر: سقطت من نظري

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في الفن: انتقدت الممثلة منة فضالي تصريحات الممثلة السورية سلاف فواخرجي عن عملها في مصر والأعمال التي تقدمها.

خلال لقاء لسلاف في برنامج "عرب وود" تحدثت عن قلة أعمالها في الفترة الأخيرة، وقالت إنها إذا كانت تريد أن تشارك في أعمال كثيرة في مصر كان هذا شيء بسيط وسهل، وأنها ترى وبدون غرور إنها إذا كانت استمرت في المشاركة في أعمال مصرية قبل فترة الحرب في سوريا لكانت أجلست العديد من الممثلات المصريات في بيوتهن.

نشرت منة الفيديو عبر حسابها على Facebook وكتبت تعقيبا عليه قائلة إن سلاف سقطت من نظرها بعد هذه التصريحات، مؤكدة أن الممثلات المصريات يمتلكن من الوهبة أكثر بكثير مما تمتلكه، وذكرتها أن معرفتها وشهرتها الواسعة جاءت لها بعد عملها في مصر، مضيفة أن مصر دائما تجعل أي شخص وحتى وأن كان كومبارس مثل النجوم.

وفي نهاية كلامها وجهت سؤالا للمنتجين والمخرجين عن رأيهم فيما قالته سلاف.

يشار إلى أن سلاف فواخرجي تغيب عن الأعمال المصرية منذ سنوات، وكان من المقرر أن تشارك في رمضان 2018 بمسلسل "خط ساخن" مع حسين فهمي ونضال الشافعي، لكنه لم يلحق بالعرض الرمضاني لتأخر التصوير.

اقرأ أيضا:

سلاف فواخرجي: السياسة ابعدتني عن الدراما المصرية
بالفيديو- منة فضالي: منى هلا خانتني

كلمات متعلقة منة فضالي سلاف فواخرجي

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: منة فضالي تهاجم سلاف فواخرجي بعد تصريحاتها عن عملها في مصر: سقطت من نظري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق