الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: دعاء فاروق تدافع عن بوسي شلبي بعد الهجوم عليها لسفرها إلى روسيا

في الفن: انتقد البعض زيارة عدد من الفنانين والإعلاميين للاعبي المنتخب المصري قبل لقائه مع نظيره الروسي.

ويبدو أن سفر وفد من الفنانين إلى روسيا لدعم المنتخب وحضور المران الخاص بهم والتقاط صور تذكارية مع اللاعبين، أغضب الجماهير بشدة، بل حملهم البعض نتيجة خسارة المباراة.

وكان من ضمن المسافرين الإعلامية بوسي شلبي، التي هاجمها البعض بشدة، لتخرج زميلتها دعاء فاروق للدفاع عنها.

ونوهت فاروق أن بوسي تتسم بالجدعنة والكرم وتفعل الكثير من الأعمال الخيرية، بالإضافة إلى أنها تفي لزوجها الراحل محمود عبد العزيز فهي تزوره في كل مناسبة جمعتهما سويا وتقرأ له القرآن رغم أنها تعيش في القاهرة ومقابره بالإسكندرية.

وأضافت أنها تقدم صدقات جارية له بشكل متواصل، مستنكرة كل ما يقال عنها بالسوء.

وأشارت إلى أنها تعمل مثل المكوك الفضائي، وتعد أهم إعلامية تغطي مهرجانات فنية وأحداث مهمة، ولا يوجد مهرجان عالمي لم تدعى إليه ومن الطبيعي تسافر روسيا لتغطي أهم حدث رياضي في العالم.

وأنهت فاروق حديثها بأن لا أحد له علاقة بملابسها أو شكلها.

يذكر أن مباراة مصر وروسيا انتهت بفوز المنتخب الروسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد أحرزه اللاعب محمد صلاح من نقطة الجزاء، ويتبقى للمنتخب المصري مباراة واحدة أمام المنتخب السعودي يلعبها يوم 25 يونيو.

اقرأ أيضا

بالفيديو- قبلات ومواقف محرجة لمذيعين على الهواء.. مراسل الفضائية المصرية ليس وحده

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: دعاء فاروق تدافع عن بوسي شلبي بعد الهجوم عليها لسفرها إلى روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا