مشاهير: نبيل الحلفاوي يدعم المغرب ويعلق على فرصة مصر في الفوز

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت – منال الجيوشي:

علق الفنان نبيل الحلفاوي، عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، على فرص مصر في التأهل لدور الـ16، في حال فوز السعودية على أوروجواي.

ونشر الفنان الكبير قائلا: "الدولة المضيفة أول المتأهلين، ثاني المتأهلين يتحدد اليوم إن فازت أوروجواي أو تعادلت، أما إن استطاع المنتخب السعودي تحقيق مفاجأة فيكون قد أحيا أمله وأملنا في التأهل، ويكون الحسم في الجولة الثالثة، طبعا هذا هو الاحتمال الأضعف".

وتابع قائلا: " تأهل أوروجواي اليوم في حالة فوزها، يجعل مباراتها مع روسيا مجرد منافسة على التصدر، ومباراة مصر والسعودية منافسة على تحسين التصنيف الدولي وعلى عدم العودة من المونديال بسجل خالٍ من النقاط والفوز، وعلى تجنب تذيل المجموعة".

كما دعم "الحلفاوي" منتخب المغرب قائلا: " تمنياتنا ودعواتنا للمغرب اليوم بمباراة قوية أمام البرتغال تليق بأسود الأطلسي".

يذكر أن منتخب مصر خسر أمس أمام نظيره الروسي، في المباراة الثانية له بمونديال كأس العالم روسيا 2018، وبهذه الخسارة تتضائل فرص مصر في التأهل لدور الـ16.

هذا المحتوي ( مشاهير: نبيل الحلفاوي يدعم المغرب ويعلق على فرصة مصر في الفوز ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق