حياة المشاهير: كيف سيتخلص كيت هارينجتون من دور "جون سنو" في مسلسل Game of Thrones؟

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الفن: يعد مسلسل Game of Thrones واحدا من أهم المسلسلات التي عرضت على شاشات التليفزيون خلال السنوات الأخيرة، وقد تمكن أبطال العمل من تحقيق شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، لدرجة أنه أًصبح من الصعب تخيلهم في أدوار مختلفة بعيدة عن شخصيات المسلسل.

ومع قرب انتهاء تصوير الموسم الثامن والأخير، بدأ الممثلون في التخطيط للمرحلة المقبلة من حياتهم سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

وكشف الممثل كيت هارينجتون، المعروف بدور "جون سنو" في المسلسل، عن خططه في تصريحات لموقع Entertainment Weekly، قائلا: "سوف ابتعد قليلا عن الأنظار، واستمتع بالتخفي، سأقص شعري، وأغير من شكلي المعروف عن الشخصية. سأذهب لأفعل العديد من الأشياء بشكل جديد ومختلف تماما".

وأكد أنه يحب مظهره الحالي المرتبط بالشعر الطويل واللحية، لكن عليه التخلي عن شعره كي يكون مختلفا في دوره الجديد، مضيفا: "أحتاج إلى التخلص من (جون سنو) نهائيا".

يشار إلى أن هارينجتون البالغ من العمر 31 عامًا لا يزال يصور مشاهده في مسلسل Game of Thrones، فيما انتهت الممثلة إميليا كلارك من تصوير مشاهدها الخاصة بشخصية "دينيريس تارجاريان".

إميليا كلارك تودع مسلسل Game of Thrones بهذه الكلمات المؤثرة

وأكد المديرون التنفيذيون في شبكة HBO أن الحلقات الأخيرة من Game of Thrones ستشهد وفيات متعددة للشخصيات الرئيسية.

اقرأ أيضًا:
خبر صادم لعشاق Game of Thrones.. هكذا تفاعل الجمهور معه

كلمات متعلقة Game of Thrones كيت هارينجتون

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: كيف سيتخلص كيت هارينجتون من دور "جون سنو" في مسلسل Game of Thrones؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق