الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: تيم حسن في الجيم ونسرين أمين بإطلالة جذابة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

إعداد -محمد مجدي

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة:

مي عمر

نشرت الفنانة مي عمر، صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها برفقة زوجها المخرج محمد سامي، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

تيم حسن

نشر الفنان تيم حسن، صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها وهو يمارس الرياضة في أحد صالات الجيم وقد حازت الصورة على إعجاب متابعيه.

ريهام أيمن

نشرت الفنانة ريهام ايمن، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة على ظهرت فيها بإطلالة كاجوال، خلال تجولها بأحد المولات التجارية.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة على ظهرت فيها وهي تركب "توكتوك"، ونالت الصورة اعجاب متابعيها.

ماريتا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة لها ظهرت فيها برفقة اصدقائها.

كنزي دياب

نشرت كنزي دياب ابنة المطرب عمرو دياب، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة لها، نالت اعجاب متابعيها.

نيللي كريم

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة جديدة من عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت عليها قائلة:" في النهاية كل ما تحتاجه فقط راحة البال".

نسرين أمين

نشرت الفنانة نسرين أمين كريم صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

تارا عماد

نشرت الفنانة تارا عماد صورة جديدة من عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها برفقة صديقتها الفنانة جميلة عوض، ونالت الصورة اعجاب الجمهور.

محمد هنيدي

نشر الفنان محمد هنيدي، صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، وكتبت عليها:" صباح الخير صورة مع ديسكتوب اللاب توب"، وقد حازت الصورة على إعجاب متابعيه.

هذا المحتوي ( مشاهير: تيم حسن في الجيم ونسرين أمين بإطلالة جذابة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.