ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: أول تعليق من دينا الشربيني على أزمة إطلالتها الأخيرة في مهرجان الجونة

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني، حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

دينا الشربيني، ردت على هذه الانتقادات في لقاء لها مع الإعلامية بوسي شلبي، قائلة: «إنها لا تهتم بشكل كبير بما سترتديه، ولا تأخذ الكثير من الوقت في التحضير لإطلالتها، وأنها كانت مسافرة ورأت الفستان وأعجبها فاشترته».

وأضافت: «أن إطلالتها التي فاجأت الجميع بها في الجونة كانت مفاجأة لها أيضًا، لناحية تسريحة شعرها التي اعتادت أن يكون “كيرلي” طويل، إلا أنها ظهرت في الجونة بشعر ناعم وقصير، الأمر الذي أربكها وفاجأها كما فاجأ الجميع».

وكانت دينا الشربيني، قد اختارت لها فستان كحلي من تصميم الإيطالي روبيرتو كافالي، وكشف الفستان عن نحافتها الشديدة، حيث كان شفافا من على منطقة البطن، ولم يحبه الجمهور عليه، كما سخر من تسريحة شعرها.

فستان دينا الذي اختارته يبلغ سعره 1450 جنيها إسترليني، أي ما يقرب من 35 ألف جنيه مصري، وتضامن عدد كبير من النجمات معه بعد الأزمة التي تعرض لها.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: أول تعليق من دينا الشربيني على أزمة إطلالتها الأخيرة في مهرجان الجونة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا