ثقافة وفن / لايف ستايل

مادين طبر توضح أن "الضاهر" عمل مختلف

لايف ستايل: كشفت الفنانة مادلين طبر، أنها تتمنى عرض مسلسل "الضاهر"، في القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن عدم عرضه حتى الآن خسارة كبيرة، خاصة أنه عمل مميز تتوافر فيه جميع عوامل النجاح من كافة النواحي الفنية سواء من حيث القصة وكتابة السيناريو والحوار.

وأضافت طبر في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل" أن المخرج ياسر زايد قدم عملًا متميزًا في المسلسل وكذلك الدور مختلف وجديد تمامًا"، موضحة أنها ليس لديها عمل بسبب عدم عرضه إلى الآن خاصة أنه يوجد العديد من علامات الاستفهام المبهمة والتي لا تعلمها .

وأعلنت مادلين أنها تجسد خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل شخصية أم متسلطة على ابنها، ولديها حب مرضي تجاهه مما يجعلها تخلق العديد من الأزمات والمشاكل مع زوجته، نظرا لحبها الشديد له. وعن غيابها عن دراما رمضان الماضي كشفت مادلين أنه تم عرض العديد من السيناريوهات الدرامية عليها ولكنها لم تجد ما يناسبها من الأدوار خاصة أن بعض منها كانت أدوار مكررة قدمتها قبل ذلك، مؤكدة أنها حريصة بشكل كبير للغاية على التجديد وتقديم الأدوار المختلف عليها والبعيد عنها لتنال إعجاب الجمهور .

وعن جديدها، أفادت أنها تقوم خلال الفترة الجارية بقراءة سيناريو فيلم سينمائي ينتمي لنوعية الحركة والرعب وتتمنى أن يظهر للنور من خلال الإنتاج خاصة أنه يوجد العديد من المشاريع السينمائية التي يتم الإعلان عنها ولكنها لم تظهر للنور بسبب ظروف إنتاجية.

يذكر أن مسلسل "الضاهر" إنتاج تامر مرسي وتامر عبد المنعم، وتأليف تامر عبدالمنعم وإخراج ياسر زايد، وبطولة محمد فؤاد والفنان حسن يوسف والفنانة رغدة وتامر عبد المنعم، ومادلين طبر وأميرة هاني، وفريال يوسف وإنجي شرف، وأحمد منير وسميرة محسن، وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف، وعلاء مرسي، ومظهر أبو النجا وصبري عبد المنعم ودارين حداد وآخرين.

هذا المحتوي ( مادين طبر توضح أن "الضاهر" عمل مختلف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا