الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: مع تصدره "تويتر".. حفل هوليجرام "أم كلثوم" بالسعودية يواجه أزمة تهدد إقامته

كتب- مصطفى حمزة:

في الوقت الذي تصدر فيه هاشتاج "أم كلثوم في السعودية"، قائمة الأكثر تداولا على "تويتر"، بالتزامن مع الإعلان عن إقامة حفل غنائي لكوكب الشرق بتقنية "الهوليجرام" أو ما يعرف بالتصوير التجسيمي، بدأت الخلافات تشتعل بين شركاء التجربة، بما يهدد الحفل.

المخرج وفنان الرسوم الأردني "عصام الديك"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، يكشف عن مفاجأة قوية، ويقول: "التريللر الخاص بهوليجرام كوكب الشرق أم كلثوم، من أعمال شركتنا فوكسل إنيماشن _voxel animation لكن فوجئنا بقيام شركة إن دى_nd oroductions تقوم بنشره دون الحصول على موافقتنا".

وأضاف الديك: "فور انتشار الخبر الخاص بالحفل بدأنا باتخاذ إجراءاتنا القانونية ضد تلك الشركة، للحفاظ على حقوقنا في هوليجرام أم كلثوم".

وقدم عرض "هوليجرام" أم كلثوم ، لأول مرة، بافتتاح قناة "إم بي سي مصر" في قلعة صلاح الدين الأيوبي، بالعتاون بين الشركتين المتنازعتين حاليا على الحفل الذي تم الترويج له باعتباره عودة لكوكب الشرق إلى المملكة العربية السعودية، بعد غياب 47 عاما.

هذا المحتوي ( مشاهير: مع تصدره "تويتر".. حفل هوليجرام "أم كلثوم" بالسعودية يواجه أزمة تهدد إقامته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.