ثقافة وفن / الوفد

شباك التذاكر: "تيفاني هاديش" و "كيفان هارت" يسحقان "Smallfoot" بـ 28 مليون دولار

جريدة الوفد: تصدر فيلم "Night School" الكوميدي لشركة Universal شباك التذاكر المحلي بـ 28 مليون دولار بعد عرضه في 3,010 موقع.

والفيلم بطولة تيفاني هاديش، وكيفن هارت، ماري لين، تأليف جوي ويلز ، ونيكولاس ستولر، إخراج مالكولم دي.لي.

تدور أحداثه حول مجموعة من مثيري الشغب تُجبَر على الالتحاق بمدرسة مسائية على أمل اجتيازهم اختبار معادلة الثانوية لإنهاء المدرسة الثانوية.

ومن المتوقع أن يتخطي الفيلم ميزانيته التي تقدر بنحو 29 مليون دولار .

ورغم تصدره شباك الإيرادات، إلى أنه لم يحصد نفس الثناء الناقد مثلما فعلوا مع فيلم "رحلة البنات". حيثُ حصل على تقييم  31٪ على موقع "روتين توميتوز لتقييم الأفلام الأجنبية.

وجاء فيلم "Smallfoot" ، وهو فيلم عائلي متحرك ينتمي لنوعية المغامرات ، متأخراً عنهم بـ 23 مليون دولار عندما أطلق في 4100 مكان.

والفيلم يدور حول أحد مخلوقات الـيتي مقتنع تمامًا بأن المخلوقات بعيدة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
المنال والمعروفة بإسم (البشر)، موجودين بالفعل ويمكن الوصول إليهم.

وحسبما ذكرت مجلة "فارايتي" الأمريكية، يبدو أن فيلم " Night School " فوز آخر لـ "هاديش" ، التي تستمر في إثبات قدرتها على حمل بطولة مطلقة، لقدرتها على إقناع المشاهد بالدور.

ويذكر أن كيفن هارت لديه عدد من المشاريع السينمائية الهامة خلال الفترة المقبلة، منها الجزء الثاني لفيلم الرسوم المتحركة "The Secret Life of Pets"، والجزء الثاني من فيلم المغامرات خاصته "Jumanji"، إلى جانب الجزء الثالث من سلسلة الكوميديا والأكشن "Ride Along" والمقرر طرحهم خلال العام المقبل.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( شباك التذاكر: "تيفاني هاديش" و "كيفان هارت" يسحقان "Smallfoot" بـ 28 مليون دولار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا