الفن اليوم شريف منير يرد على هجوم السوشيال ميديا: الفنانون أبرياء من خسارة منتخب مصر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كتبت- بوسي عبد الجواد

دافع الفنان شريف منير عن نفسه وزملائه من الفنانين الذين ذهبوا لمؤازرة المنتخب المصري من مدرجات الملاعب الروسية، والذين تعرضوا لهجوم حاد من جانب نشطاء التواصل الاجتماعي.

وتساءل شريف باستهجان شديد، عبر فيديو بثه عبر حسابه على فيس بوك، :" ما الخطأ الذي فعلناه، كل ذلك لأن الفريق خسر، لو كان فاز كان سيقال علينا مثل هذا الكلام.. هل نحن من وضعنا خطة اللعب، وهل قصرنا، تفاعلنا فى الملعب

مثل أى مشجع مصرى، وحزنا لما خسرنا ويقال علينا ألفاظ سيئة".

وتابع:"الدعوات التي تلقناها مثل أي مهرجان سينمائي عبارة عن طيران وإقامة فقط لا غير دون مقابل مادي.. أريد كل شخص أن يضع نفسه مكاننا، لو جاءت لك دعوة لحضور المباراة، هل سوف تسافر أم لا، يقال علينا أننا نأكل من قوت الشعب، وذلك الكلام غير حقيقى ولكن ذلك بند

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
من دعاية الشركة".

واستطرد قائلاً :" أقول للفريق المصرى هارد لك، هى كرة القدم كده غالب ومغلوب، وهناك من يفرح فى خسارة المنتخب المصرى على صفحات السوشيال ميديا".

وكان الفنانون تلقوا دعوة مجانية للسفر إلى روسيا وحضور مباريات منتخب مصر في كأس العالم من إحدى الشركات المصرية للاتصالات، ورأى البعض أنه يعتبر إهدارا للمال العام، حيثُ جاءت الدعوات في الوقت الذي يعاني فيه الشعب من غلاء الأسعار وارتفاع سعر البنزين.

في حين رأى آخرون أنه كان من الأجدر أن توفر هذه الشركات رحلات مجانية للمواطنين البسطاء الذين يرغبون في مؤازرة منتخبهم.

شاهد الفيديو من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الفن اليوم شريف منير يرد على هجوم السوشيال ميديا: الفنانون أبرياء من خسارة منتخب مصر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق