الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: إلهام شاهين تشيد بـ"حدث في بلاد السعادة" (فيديو)

استطاع العرض المسرحي"حدث في بلاد السعادة" جذب عدد كبير من الفنانين و النقاد ، الذين أشادوا بالعمل و ما به من عناصر فنيه جديده، تستخدم لاول مره علي مسرح الدولة.

ومن النجوم الذين أشادوا بالعمل سيدة المسرح الفنانة سميحه ايوب، سميرة عبدالعزيز، أشرف زكي، إيهاب فهمي، أحمد امين ، طارق صبري ، محي اسماعيل، سامي مغاوري، وأخيرا الهام شاهين التي أعربت عن سعادتها بحضور هذا العمل المتميز وقالت المسرحية بها مفردات كثيرة ربما اختلف مع بعضها واتفق مع البعض الاخر و لكنه في النهاية عرض رائع و ممتع و لم أشعر بالوقت و أنا أشاهده.

"حدث في بلاد السعادة" بطولة مدحت تيخا و علاء قوقة و حسن العدل و محمد حسني و سيد الرومي ، فاطمة محمد علي، اسامة فوزي، محمد الخيام، و عدد من النجوم العرب منهم  الفنانة خدوجة صبري من ليبيا والعراق راسم منصور و لبنان نسرين أبي سعد، و تأليف وليد يوسف و اخراج مازن الغرباوي.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: إلهام شاهين تشيد بـ"حدث في بلاد السعادة" (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا